||~ ملكـاآت المملككـة ~||
دومـاآ متميزين !^ 3dlat.com_25_18_bc1b_74b2b5bae7e01
||~ ملكـاآت المملككـة ~||
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~|| عـاآلمنا عالم الانوثة والابداع والتـاألق ..||

الرئيسيةالبوابةالأحداثأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أيمـ بآكك !
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ╬ زبرجد ~ الجمعة مارس 20, 2020 1:17 am

» مـسسـآبـقــةة حمـلـةة تـنششــط آلـمنـتـددى
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف мαℓαĸ السبت فبراير 09, 2019 3:19 pm

» عـودتـي للــمونـت мαℓαĸ
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف мαℓαĸ الأربعاء فبراير 06, 2019 9:07 pm

» بنوتىتي عودتي لمنتدى
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف هـہ الثلاثاء أغسطس 28, 2018 7:13 pm

» عجبا ايها الليل يقولون عنك هادىء وفيك تصرخ كل القلوب
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف sωєєτ_ɢɪяℓ الأربعاء أغسطس 08, 2018 10:21 pm

» نـزْـعُ جـميـع ـالـرتـب ، قـرـآر إدـآرـي .. ||
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف عائشة الامورة 1 الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:39 pm

» »٭ ٱلستآيل النهآئي لترقيآت ٱلرتب ||•
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ❞ σταĸσ ɢɪяℓ ❤➹ الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:03 pm

» هــل من مستمع؟؟
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف » ضٓوْءُ آلْقٓمٓرٍ★ الإثنين أغسطس 06, 2018 7:54 pm

» مرحببا
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف oma الإثنين أغسطس 06, 2018 4:52 pm

» •|| الموضوعع الرسسمي لتسسليم نجوم الأختآم .. ★
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ⏎ •زۆج͠هـة آلمطبَخ ❖ الإثنين أغسطس 06, 2018 10:37 am

سحابة الكلمات الدلالية
الاختام مفصل مشكــورهـ_يـــآآ 3 قمر_14 إدارة_ملكآت_ألمملكـة المرتب اميرتي 4 1 الشهري لا دعآء_لتسهيل_ 2 قوانين
المواضيع الأخيرة
» أيمـ بآكك !
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ╬ زبرجد ~ الجمعة مارس 20, 2020 1:17 am

» مـسسـآبـقــةة حمـلـةة تـنششــط آلـمنـتـددى
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف мαℓαĸ السبت فبراير 09, 2019 3:19 pm

» عـودتـي للــمونـت мαℓαĸ
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف мαℓαĸ الأربعاء فبراير 06, 2019 9:07 pm

» بنوتىتي عودتي لمنتدى
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف هـہ الثلاثاء أغسطس 28, 2018 7:13 pm

» عجبا ايها الليل يقولون عنك هادىء وفيك تصرخ كل القلوب
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف sωєєτ_ɢɪяℓ الأربعاء أغسطس 08, 2018 10:21 pm

» نـزْـعُ جـميـع ـالـرتـب ، قـرـآر إدـآرـي .. ||
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف عائشة الامورة 1 الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:39 pm

» »٭ ٱلستآيل النهآئي لترقيآت ٱلرتب ||•
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ❞ σταĸσ ɢɪяℓ ❤➹ الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:03 pm

» هــل من مستمع؟؟
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف » ضٓوْءُ آلْقٓمٓرٍ★ الإثنين أغسطس 06, 2018 7:54 pm

» مرحببا
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف oma الإثنين أغسطس 06, 2018 4:52 pm

» •|| الموضوعع الرسسمي لتسسليم نجوم الأختآم .. ★
دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeمن طرف ⏎ •زۆج͠هـة آلمطبَخ ❖ الإثنين أغسطس 06, 2018 10:37 am

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

دومـاآ متميزين !^

ಇtђє ρяϊπ¢èssಇ
غ̀́ي̀́م̀́ة
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
- سُبْحانَ اللَّهِ وَبِحمدهِ ، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم ☆
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】

مسًاهماتُي || : 1865

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 2:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبكـاتهـ !^
طبعا رغم اني متضايقة بس فرحـاآنة ليش ؟
عشان التصرف يلي عملته الهانم منار
أثبت اننا متميزين ورح نضل متميزين !
الهانم عاملة منتدى .. ناقلة المواضيع بالأقسام حتى الرابط عاملته كرابطنا !
ووششش كمان ؟ اخذة الرتب .. عاملة الاقسام بنفسس الكتابة مثلنا بالظبط ونفس الترتيب 
يعني قسم التصميم بعدين قسم الشعر آلخ .... عاملة موضوع عن اجتماع قريب بقسم الاجتماع كاتبة في
السسلام عليكم ورحمة الله وبركـاآته ..
السسلام عليكم ورحمة الله وبركـاآته .. غالياتي اميراتي وملكـاآتي .. حبيت أأقـلكم انو يوم الخمـيسس القاآدم سيكون ههـناك اجتماع في عـلبة الدردشة بأذن الله سيبدأ الاجتماع الساعه 12:00 بتوقيت السيرفر اي يعني السساعه 1 على توقيت مصر .. وطبعا سيكـون الاجتماع صباحا وليسس مساءا ! وان غبت لـاآ تؤجلوا الاجتماع قرروا ما تشائون وراسلوني قولوا لي على اقتراحاتكم وقراراتكم وسأحترمهـاآ وبنظام والتي يتم الموافقة على اقتراحهـاآ لهـاآ 50 مآآسسة و 20 زمردة هنـاآ فـي الشلة وليسس اللعبهه ! دمتم أحبتي قـلب اححمر متحرككـ كتب:
غالياتي اميراتي وملكـاآتي ..
حبيت أأقـلكم انو يوم الخمـيسس القاآدم سيكون ههـناك اجتماع في عـلبة الدردشة بأذن الله
سيبدأ الاجتماع الساعه 12:00 بتوقيت السيرفر اي يعني السساعه 1 على توقيت مصر ..
وطبعا سيكـون الاجتماع صباحا وليسس مساءا !
وان غبت لـاآ تؤجلوا الاجتماع قرروا ما تشائون وراسلوني قولوا لي على اقتراحاتكم وقراراتكم وسأحترمهـاآ وبنظام
والتي يتم الموافقة على اقتراحهـاآ لهـاآ 50 مآآسسة و 20 زمردة هنـاآ فـي الشلة وليسس اللعبهه !
دمتم أحبتي
وطبعا انتم تعرفون وين كان هالكلام صح ** بأختصار كنت عاملته في موضوع اجتماع هام 
وطبعا نحنا ما نقبل بهيكـ
ومن هاللحظة تم اصدار قرار بأن اللي عنها منتدى او اللي منضمة لمنتدى ثاني غيرنا مخالفة عطول
ماعدا المنتدى الرسمي ** ومو شرط يكون منتداها او المنتدى يلي منضمة فيو عن اللعبة .. ممكن يكون عن الانمي او عن مسلسل محدد .. بس يلي بخصوص اللعبة ينطردوا عطـول بدون رجعه
لا وكمـأآن يلي خلاني اكون مووووولعه نار من جواتي انها عم تكذب وتقلي النتدى مو تبعي وعم تعمله لصديقتها
يعني حتى لو تعمله لصديقتها ليش التقليد ؟؟
اعطتني رابط منتداها مقلدة كل منتدانا بس بنسخة انمي ومسميته شو ؟ اميرات الابداع اسم منتدانا القديم ؟!
ولا كمان قلتلها غيري اسم المنتدى سمته اسم صبيتي ツ مصرية زأفتخر يعني ششش اقول !! قلتلها هاذ كمان تقليد هاذا اسم صبيتي انا عاملته ومخترعته ! قالتلي بس اسمك موجود بالفيس !!! الله يهديهـاآ طيب اسمي موجود بالفيس انا حاطته ليش تسرق الاسم حتى !
وبعد هالموقف بتمنى من الكل عدم التقليد وعشان تحرم ما تقلدنا مرة تانية ويكون عندها شخصية يرجى الدعم بها بالسالب
مـن هنـاآ صبيتها منار الهاني
وفي امان الله ورعايته
https://kingdom-queens.ahlamontada.com
غ̀́ي̀́م̀́ة
ملكهةةْ كيوتْ..~
ملكهةةْ كيوتْ..~
غ̀́ي̀́م̀́ة

مسًاهماتُي || : 211
عَمِريـ | : 17

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 2:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك تغريد يارب بخير صراحة شايفة انك مو بخير بنوب
يني مش كويسة خااالص(( بنوب ))
سبحان الله انا مش عارفة والله شو هالناس يلي بيقلدوا يعني ما عندهم عقل يتميزوا لوحدهم ؟
بدون ما يقلدوا والله شو كمان يعني طلعت منار خاب ظني فيها كانت اقرب صديقة لي بالمنتدى او بمعنى اخر صديقتي
الوحيدة بالمنتدى !!
ما تخيلت انها تعمل هيك ابداااااااا يعني ما عندها عقل تفكر !
والله يا تغريد الموقف ده اللي صار بورجينا انو منتدانا متميز ! وانشاء الله دائما متميزين
اما بالنسبة لمنار فانشاء الله ماتتهنى لا بصبيتها ولا بمنتداها انشاء الله ورح نورجيها الويل !
بتمنى ما تزعلي تغريدووووو  :قلب متحركـ روم
ಇtђє ρяϊπ¢èssಇ
مشرفهة عآمهة ~♪
مشرفهة عآمهة ~♪
ಇtђє ρяϊπ¢èssಇ

مسًاهماتُي || : 130
عَمِريـ | : 17

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 2:45 pm

السلام عليكم تغريد ازيك يارب تكوني كويسة
انا مكنتش متوقعه يحصل كده من منار كانت طيبة اوي وعلى قد نفسها ومكنتش متوقعه انها تكون خبيثة للدرجة دي
بجد طلعت خبيثة بس ده يثبت اننا فعلا متميزين وهنفضل كده دائما واحنا واقفين معاكي ومش هنسيبك 
وزي ما قالت اميرة فوق احنا هنوريها الويل والعذاب ومتزعليش يا تغريدو احنا مش هنسيب تعبك يروح كده وسهرك والليالي في البرد واحنا دائما معاكي للأبد
σмиɪα мσимσи
ملكهةةْ جديدة..~
ملكهةةْ جديدة..~
σмиɪα мσимσи

مسًاهماتُي || : 72

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 2:47 pm

ازيك توتا يارب تكوني كويسة يا قلبي
احنا دائما متميزين ومش هنسيب حقك ولا حق شلتنا خااالص واصلا انا مكنتش مستريحالها من الاول والصبح هي قالتلي عن منتداها
وانها مش هتقدر تدعمك معايه عشان بتعمل منتداها الجديد وانا فضلت اقلها تغريد مش هترضى واوعي تكوني مقلدانا تغريد بتكره التقليد و و و بس للأسف محؤأش فيها الكلام معليش يا تووتا وهناخذ حقوق يا قلبي
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 3:21 pm

ملكة على عرشك كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك تغريد يارب بخير صراحة شايفة انك مو بخير بنوب
يني مش كويسة خااالص(( بنوب ))
سبحان الله انا مش عارفة والله شو هالناس يلي بيقلدوا يعني ما عندهم عقل يتميزوا لوحدهم ؟
بدون ما يقلدوا والله شو كمان يعني طلعت منار خاب ظني فيها كانت اقرب صديقة لي بالمنتدى او بمعنى اخر صديقتي
الوحيدة بالمنتدى !!
ما تخيلت انها تعمل هيك ابداااااااا يعني ما عندها عقل تفكر !
والله يا تغريد الموقف ده اللي صار بورجينا انو منتدانا متميز ! وانشاء الله دائما متميزين
اما بالنسبة لمنار فانشاء الله ماتتهنى لا بصبيتها ولا بمنتداها انشاء الله ورح نورجيها الويل !
بتمنى ما تزعلي تغريدووووو  :قلب متحركـ روم
نورتي ميرو شكرا عالكلام الحلو وشكرا عوقفتكم معـاآي
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 3:21 pm

♥الجوهرة♥ كتب:
السلام عليكم تغريد ازيك يارب تكوني كويسة
انا مكنتش متوقعه يحصل كده من منار كانت طيبة اوي وعلى قد نفسها ومكنتش متوقعه انها تكون خبيثة للدرجة دي
بجد طلعت خبيثة بس ده يثبت اننا فعلا متميزين وهنفضل كده دائما واحنا واقفين معاكي ومش هنسيبك 
وزي ما قالت اميرة فوق احنا هنوريها الويل والعذاب ومتزعليش يا تغريدو احنا مش هنسيب تعبك يروح كده وسهرك والليالي في البرد واحنا دائما معاكي للأبد
وعليكم السلام دودو انا الحمدلله بخير
فعلا ماحد كان يتوقع منها هالشيء الخبيث بس دائما مهما قلدونا رح نضل احنا الاصل وهم تقليد
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 3:22 pm

σмиɪα мσимσи كتب:
ازيك توتا يارب تكوني كويسة يا قلبي
احنا دائما متميزين ومش هنسيب حقك ولا حق شلتنا خااالص واصلا انا مكنتش مستريحالها من الاول والصبح هي قالتلي عن منتداها
وانها مش هتقدر تدعمك معايه عشان بتعمل منتداها الجديد وانا فضلت اقلها تغريد مش هترضى واوعي تكوني مقلدانا تغريد بتكره التقليد و و و بس للأسف محؤأش فيها الكلام معليش يا تووتا وهناخذ حقوق يا قلبي
الحمدلله كويسة ي مونمون شكرا حبيبتي على ردك الجميل وشكرا لكم جميعا على وقفتكم معاية بجد
انا مش عارفة اقول ايه وشعارنا نحن الاصل والباقي تقليد نورتي مونمون  :قـلب اححمر متح :قـلب اححمر متح
╬ زبرجد ~
نآئبهة الإدآرهة ~★
نآئبهة الإدآرهة ~★
╬ زبرجد ~

مسًاهماتُي || : 217
عَمِريـ | : 15

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 6:03 pm

كيفك  يا تغريدو ؟
ان شاء الله بخير
متزعليش نحنا رح نوقف جنبك ومارح نسيب تعبك وسهرك بالليالي يروح علي الفاضي عشان واحدة تسرق تعبك وده بيورجينا اننا افضل شلة 
ما تخافي رح نوقف جنبك علي طول 
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】
【❅ ألـعروسھَہّ ♕❥】

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 13, 2018 6:09 pm

ڪرستـآلـ كتب:
كيفك  يا تغريدو ؟
ان شاء الله بخير
متزعليش نحنا رح نوقف جنبك ومارح نسيب تعبك وسهرك بالليالي يروح علي الفاضي عشان واحدة تسرق تعبك وده بيورجينا اننا افضل شلة 
ما تخافي رح نوقف جنبك علي طول 
بخير الحمدلله وانتي مريومه ؟
انشاء الله يا قلبي وشكرا لوقفتكم معايه مارح انسى هالمعروف ابدا وطبعا هالموقف يبين اننا افضل شلة وانو تعبي ماراح عالفاضي كمان وطبعا مهما عملوا نحنا الاصل وهما التقليد  :قـلب بينكـ متح
ملكة الليل
ملكهةةْ جديدة..~
ملكهةةْ جديدة..~
ملكة الليل

مسًاهماتُي || : 52

دومـاآ متميزين !^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دومـاآ متميزين !^   دومـاآ متميزين !^ I_icon_minitimeالخميس مارس 01, 2018 4:35 pm

لآتزعلي قلبيِ رآآححح نبقى مميزينْ بس نحنـآ كمـآنْ مآلآزم ننقل
لآنوآ نحنى ننخلق الابدآع

دومـاآ متميزين !^
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية