||~ ملكـاآت المملككـة ~||

~|| عـاآلمنا عالم الانوثة والابداع والتـاألق ..||

الرئيسيةالأحداثس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مسًاهماتُي || : 271
عَمِريـ | : 12

مُساهمةموضوع: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   الجمعة أبريل 06, 2018 12:40 am

❦ـألّـمآآسســهُ★↘ فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ
-

-
آلُِآلُِمآس هـوُ معٍنﮯ وُآخـتصآرٍ حٍيآتي وُڪلُِآمي
♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   الجمعة أبريل 06, 2018 1:24 am

لقد مشيت قدما رغم كل ضربات قلبي التي تقول : عودي الى الوراء✨.
-

هلو يا معشر الشلة الحبيبة كيفكم اشتقتلكم كثير بعرف اشتقتولي لاتكترو اوه حم حم
المهم اليوم مدونتي من جديد المدونهه يلي قبل بخخ تبخرت اختفت لانو ماني شايفتها
يلا تابعو رح عرفكم على حالي بصفة منيحة ومميزة لانو انا ستاار حم حم
انا اسمي غير معروف لحد الان ولكن اثبثت الدراسات المتعدده ولم يتم التاكد فقالو الاسم دعاء
العمر يقال انه لك عام يزداد وهاذ امر طبيعي والعمر على ما اظن 12 سنهه انا من مجانين امم
2005-09-25 لا يمكن ان تنساه امي ربما ليس هو او انا خاطئة مدري لانو بنسى احيانا بل دائما
انا بنت فضولية من عالم اخر الفضاء لك مابعرف كيف عبر هو حياتي كمان انا بنت مرحهه طيوبهه حساسة
انا غامضة معظم الاحيان بس صادقهه في كل شي الا في نقاط الامتحانات هه الكل يعملها لاتقولو لاء اوكك سري
انا متفلسفة في كلشي+معلومة مابحب التفلسفة مره اوكك قلت الكم انا متفلسفة افهموها يلي فهم يفهم يلي وراه
دلوعهه بالبيت خاصهه على ابي دائما بطلب منو اشيا كثيرة الحبوب يجيبهم لهيكك بحب بابا كثير بس ماما اكثرر 
الصراحهه راحهه المهم بحبهم لتنين..شو قول الروتين تبعي مايتغير كل يوم نفسو اليوم يكون زفت او حلو احيانا 
دائما زفت دلعي متعدد وخاصة بمنتديات بحب دلع يلي تناديلي بيه توتو "دعدع" بحبها مح مابخرج من وضوع  
دعدع دودو دعوش ديدي اخترعو يلا دعاؤ كمان مريم نادتلي بيه اليوم ضفتو قلت الكم مجنونهه المهم سؤ هلىء 
مع شو اكره وشو احب مابعرف حقيقة لانو مافررق مو مهتمة وكل مرهه ينقلب الطبع تبعي اه نسيت انا دائما 
حاول كون مثل النااس عامهه
بس الطبع يغلب التطبع كما تعلمون بس معلش انا بخير والحياه تستمر .. بااك تابعوني

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   الجمعة أبريل 06, 2018 11:08 am

الاشياء الجميله تبقى راسخة في راوسنا حتى لو ذهبنا اخر العالم

صراحهه عندي كثير اشياء احبها رح اذكرها بالترتيب خاف انسا شي هه معلش
بحب الله ورسولهه فهو قدوتنا بالحياه ودائما متبعهه خطواتهه وواجبات تبعنا لننال رضا الله
بحب ماما وبابا واخوتي بشكل كبير يعني داءما اتخاصم مع اخي بس مايمر يوم مايطلب مني شي
بحب صديقاتي بالمدرسهه خاصهه ابتسام هي افضل صديقهه احكيلها كلشي اكثر من امي هي كلشي
بحب صديقاتي هون بشلهه وخاصه نادية لانو هي تفهمني وعدها اختي وروحي وصديقتي وهاجر ولين 
وسندس وزين مريم المجنونهه حم ايمن حم وبحب هذيكك المجنونهه تبعي تغريد بعشقها الله يخليلي ياهم
يعني بصفهه عامهه لكي ماطول الحكي بحبكم وبعشقكم كلكم عنجد وبدون زيادة يا حبيباتي القطبيات المجانين
بحب اكلهه معينهه وهي الشوارما يمم بعشقها كثير شو اكلها لما اطلب من ماما تعملها تعملهالي بحبك يانبع الحنان
بحب كرهه القدم بعشقها كثير وبحب فريقنا الوطني الجزائر بس هاي الايام صاير بفف كسول مع ذاك المدرب ماجر يع
بحب برشولهه لك بعشقها كثير واكره المدريد عفوا للمدريدية انا برشلونية وافتخر بالبرشلونيات هم الجميلات بحب ميسي
بحب كلشي فيه جمالو لعبو لك سحر يعملو لما يراوغ اللاععبين شفتو شو قال عصام الشوال لاتستطعون تجاوز الاسطورة
بحب الفضاء باسره مغرمهه بيه يعني بحب الغيوم وبحب النجوم وبحب ظلامو وبحب نجومو ونيازكك بتابع كلشي فيه يعني حبو
بحب النوتيلا هي عشقي الوحيد االابدي الذي لاينتهي  حبي لنوتيلا افضل من حبي لرجل تافهه هه الجنون انا ونوتيلا يمم حبها كثير
الحب اللون الحمر والبلاك بحبهم مدري ليه  الاحمر يعني البسو داءما والاسود كمان يعني بححبو لون الظلام هه عكل مالازم زيد
احب الورود كثير لانو هي كثير جميلة بحب اللون الاحمر لانو هو يجي حلو كثير ومنظرو ورائحتهه كثير جميلة وبعشقها كثييير بحبو
اها حب بند الباندا بعشقو شو حبو قريبا اضع صورة باندا قريبا جدا وتشوفوه وبحب الفراشات والارانب بس الباندا العشق الوحيد هونن
احم النت النت وما ارداك ما النت بحبها ومابقدر بلا بيها لانو صارت روتين يومي خلص مافيني اقع بونها ابدا لو خلصت اطلب بابا يعملها

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:11 pm

لست الا فتاه تامن بالقدر ولطيفه مع الكل ولكن ليست من الناس التي تحب كلشيء 

انواع الناس
عندي اشيا كثيرة اكرها وماحبها ابدا لانو هي اسوء شي بحياتي ويسببو لي مشاكل متعددة بالحياه
الكذب هو اول شي اكرهو يعني الناس يكذبو كثير واهوه ماهرين بالكذب بس انا اعمل نفسي مصدقه لانو متعوده
المتكبرين اكره التكبر لانو شي بنات يتمشو ومطلعين منخيرهم خير نشالله انت احسن من الكل يعني تف استغفر الله اوه
ماحب يلي اخلاقو سيئة ويقول كلام فاحش ومخل بالدين الاسلامي بكرهو وحاول ابتعد منو لكي ما يصير معي مشاكل كثيرة 
الدراسة
ماحب الدراسة كثير بس لما تكون في نشاط وحماس يبدا التفاعل يعني صير حبها وصير حبها كثير هه لانو انا متقلبة المزاج
مابحب مادة الفيزياء ابدا لانو يوجد استاذة بكرها كل عام الدراسي وهي بشعرها تف مادرس منيح والله ع شانها ما اخذت منيح ه
مابحب مادة التاريخ والجغرافيا يعع بكرهم كل ما تجي الحصة هذاك الاستاذ يقعد الا يتكلم عن القديم وهيكا موسوعة معلومات هه 
في المسلسلات
مابحب المسلسلات الخليجية مابحبهم ابدا لانو طريقة حكيهم ماتريحني غير مفهومة احيانا ومابتفرجهم ابدا لانو اركهم بمعنى الكلمة
مابحب الافلام المخيفة المرعبة تف تف خاف  منهم يع يبخوفو لانو انا مابحب الخوف كثير وانا خاف كثير ومانسيت مقلب مريم ههه
في الاكل
مابحب ابدا الفاصولياء والجلبانة يعع بكرهم كثير شي مرات اقعد بلا اكل ماطيقهم اتقيا لما شوفهم شكلي كبرتها شوي ما بحبهم بس يعع
مابحب الملفوف ماحبو وماطيقو مايجي ابدا حلو بس كل عايلتي ياكلوه ماعدا انا مابعرف لمين شبهت هه لناو وحدي وفصيلة وحدي 
في البيت
اكره الاعمال المنزلية ماطيق كلمة رتبي نظفي بكرها مابحبها ابدا لانو تتعب كثير بس لما نظف يكون التنظيف تبعتي الماسي هه بمزح
ع كل عندي كثير اشيا لما اذكر اكتبهم لاتخافو 

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:24 pm

الزهور تنبت وتفوح منها اجمل وافوح الروائح وانا زهرة تتفتح وذكرياتها راسخة

حجز لذكريات 

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:36 pm

هناكك اشخاص يرسمون السعادة في وجهكك في وقت انت تتدمر فيه تلقائيا 

صديقاتي بالحياه وبالنت

صديقاتي بالحياه مجنونات حبهم كثير يحبوني ودائما معي الحمد الله
ابتسام - ملكية - صورية - سارة - دعاء - رحمة - نسرين - فاطمة - اسراء 
دنيا - وفاء - حنان - عائشة - مروة - بشرى - نريماس - شيراز - لبنى 
وفي كثير مابدي احكي كثير 

صيقاتي بالشلة هون
نادية - سندس -تغريد - لين - توبه - فرح - صبا - وحبيبتي هاجر 
مريم المجنونه - روزا - ملك - ليليا - ملك - اية - الاء - اماني
والعشق ثيرد احم اشراق -شيماء - زينب 
بتمنى ما كون نسيت حدا هذول ذكرتهم هه

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:50 pm

كلماتي من الماس فانا الفتاه التي خلقت من احجار الالماس البريقة

اسماء المدونه

حتـى لـو تركت نفسكَ القديمة .. فظلهـاَ سيُلاحقكَ الى الأبـد ~
❦ـألّـمآآسســهُ★↘️||فتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ

اسمائي 
»CuTe●
❦ـألّـمآآسســهُ★↘️

♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:56 pm

-
مسيرتي في الشلة
اميرة جديدة
مراقبة 
نائبة
عقبال الادارة هه
♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 1:59 pm

فيكم تردو 
♦‘HΛŁłMł▽☂
نـائبـةة الادارهـة ~
نـائبـةة الادارهـة ~

مُساهمةموضوع: رد: ❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ   السبت أبريل 07, 2018 2:06 pm

الفضاء هو العشق بدي غير اسمي للفضاء 

❦ـألّـمآآسســهُ★↘||#فُتآهـ تڪوُنت من آحٍجٍآرٍ آلُِآلُِمآس وُبَرٍيقٌهـآ يسطُعٍ فُي ڪلُِ ڪلُِآمهـآ
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية